الرئيسية | أردنيات | 35 اصابة في 119 حادثا أمس

35 اصابة في 119 حادثا أمس

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
88 اصابة في 125 حادثا تعامل معها الدفاع المدني 88 اصابة في 125 حادثا تعامل معها الدفاع المدني

 

 تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع (119) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها (35) إصابة.  في حين تم التعامل مع (294) حالة مرضية مختلفة.

وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(24) ساعة الماضية:

إصابة (5) أشخاص اثر حادث تدهور في العقبة

أصيب (5) أشخاص بجروح ورضوض مختلفة في الجسم اثر حاث تدهور تعرضت له مركبة بمنطقة رحمة, ، حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني العقبة بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم الى مستشفى الأمير هاشم العسكري وحالتهم العامة موسطة .

 (6) إصابات اثر حادث تدهور في محافظة العقبة

تعاملت فرق الإنقاذ و الإسعاف في مديرية دفاع مدني العقبة مع حادث تدهور مركبة في منطقة الحميمة، نتج عن الحادث إصابة (6) أشخاص بجروح ورضوض مختلفة في الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم الى مستشفى الأمير هاشم العسكري وحالتهم العامة ما بين البالغة والمتوسطة .

إصابة (4) أشخاص اثر حادث تدهور في محافظة مادبا

أصيب (4) أشخاص بجروح ورضوض مختلفة في الجسم اثر حادث تدهور تعرضت له إحدى المركبات على جسر المطار ، حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني مادبا بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم الى مستشفى مدينة الحسن الطبية وحالتهم العامة متوسطة .

 

(3) إصابات اثر حادث تصادم في محافظة اربد

تعاملت فرق الإنقاذ و الإسعاف في مديرية دفاع مدني اربد مع حادث تصادم وقع بين بكب ومركبتين على دوار المدينة الصناعية، نتج عن الحادث إصابة (3) أشخاص بجروح ورضوض مختلفة في الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم الى مستشفى الأميرة بسمة التعليمي وحالتهم العامة متوسطة .


الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

  • أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق
  • نسخة للطباعة نسخة للطباعة
  • نص بسيط نص بسيط

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0