الرئيسية | الرياضــة | رئيس ريال مدريد يجري تعديلات على اللائحة لتحصين النادي " ضد الشيوخ أو الروس"

رئيس ريال مدريد يجري تعديلات على اللائحة لتحصين النادي " ضد الشيوخ أو الروس"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
رئيس ريال مدريد يجري تعديلات على اللائحة لتحصين النادي " ضد الشيوخ أو الروس"





نال فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد دعما من اعضاء النادي لاجراء تغييرات في اللائحة مما سيجعل من الصعب على الوافدين من الخارج الاستحواذ على بطل دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم.


وتعني التغييرات التي اقرتها الجمعية العمومية للنادي في مدريد اليوم الاحد ان مرشحي الرئاسة يجب ان يكونوا اعضاء في النادي منذ 20 عاما على الاقل بدلا من عشر سنوات كما كان في السابق.

كما يجب على المرشحين للمنصب ان يقدموا وبشكل شخصي ضمانة مالية تمثل 15 في المئة من ميزانية النادي او ما يعادل 75 مليون يوور (96.49 مليون دولار) بدلا من الاعتماد على طرف ثالث كما كان يحدث في الماضي.

وقال بيريز وهو عملاق في صناعة البناء والتشييد وواحد من اغنى الرجال باسبانيا لاعضاء الجمعية العمومية انه لا يكن اي ضغينة "ضد الشيوخ او الروس" وانه يحاول حماية النادي واعضائه البالغ عددهم 70 الف عضو الذين يمتلكون من الناحية القانونية اصول النادي ويحق لهم انتخاب رئيسه.

وقال بيريز "اقولها باخلاص لا يحق لاي شخص ان يحضر الى هنا ويستحوذ على النادي بغض النظر عن قدرته على الاقناع. انه ليس ناديا للكرة الحديدية. انه أكثر المؤسسات الرياضية أهمية في العالم."

واضاف "اذا كان يوجد شيخ من اعضاء النادي ويرغب في تقديم ضمانة مالية فليتقدم بها لكن يجب ان تكون باسمه. لا يمكن لطرف ثالث ان يضمن مرشحا لان هذا يخالف الروح الرياضية كما انه يمثل تحديا لنا."

وتابع "لا أريد ان اسيء الظن بأي احد لكن الامر يجب ان يقتصر على اعضاء نادينا وليس بمن هو قادم من الخارج."

وأكد بيريز ان ريال مدريد حقق 514 مليون يورو في شكل عائدات سنوية وهو ما يزيد بسبعة في المئة عما حققه الموسم الماضي كما انه اعلى عائد يحققه أحد الأندية الرياضية.

وانخفضت ديون النادي من 169.7 الى 124.7 مليون يورو وتجاوزت الايرادات نصف مليار يورو للمرة الأولى وانه من المتوقع ان تصل الى 517 مليون يورو في موسم 2012-2013.

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

  • أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق
  • نسخة للطباعة نسخة للطباعة
  • نص بسيط نص بسيط

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0