الرئيسية | الرياضــة | محادثات "بناءة" بشأن انتقال سواريز لبرشلونة

محادثات "بناءة" بشأن انتقال سواريز لبرشلونة

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
سواريز تلقى عقوبة قاسية بعد واقعة عض كيليني سواريز تلقى عقوبة قاسية بعد واقعة عض كيليني

 

ذكرت تقارير إعلامية بريطانية أن ليفربول أجرى "محادثات بناءة" مع برشلونة في لندن الأربعاء، حول الانتقال المحتمل لمهاجم أوروغواي لويس سواريز من الأول إلى الثاني، لكن الطرفين لم يتوصلا حتى الآن لاتفاق.

ويبدو برشلونة الأقوى في السباق على الحصول على خدمات سواريز (27 عاما)،

وقالت "سكاي سبورتس" إن المحادثات بين الطرفين كانت بناءة وستتواصل، لكنها لم تسفر عن اتفاق.

وسواريز مستبعد من نهائيات كأس العالم لكرة القدم، وأوقف 9 مباريات دولية رسمية، وحظر عليه ممارسة أي نشاط يتعلق بكرة القدم لمدة 4 أشهر، بسبب عضه لاعب إيطاليا جيورجيو كيليني خلال مباراة في دور المجموعات، في النهائيات المقامة بالبرازيل.

وللتعاقد مع سواريز فإنه سيتعين على برشلونة إما دفع الشرط الجزائي الذي قدرته وسائل إعلام بما يتراوح ما بين 70 و80 مليون جنيه إسترليني (ما بين 118 و134 مليون دولار) في عقده المعدل، أوالتخلي عن أحد لاعبيه إلى جانب بعض المال.

وفي حالة الاختيار الثاني فان مهاجم تشيلي أليكسيس سانشيز هو المرشح الأبرز للانضمام إلى ليفربول، رغم تصريحات رئيس برشلونة جوزيب بارتوميو التي قال فيها إن النادي يضع سانشيز في حساباته للموسم المقبل.

واعتذر سواريز أخيرا عن واقعة عض كيليني، وتعهد بألا تتكرر المخالفة بعدما أنكر في البداية واقعة العض.

وفي طريق تأهل أوروغواي لنهائيات كأس العالم بالبرازيل، أحرز ىسواريز 11 هدفا في 16 مباراة بالتصفيات، كما سجل 31 هدفا لليفربول وقاده للمنافسة على لقب الدوري الإنجليزي حتى النهاية.

 

  • أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق
  • نسخة للطباعة نسخة للطباعة
  • نص بسيط نص بسيط

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0