الرئيسية | سياحة وسفر | تعثر محاولات إنهاء إضراب بمطار القاهرة

تعثر محاولات إنهاء إضراب بمطار القاهرة

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
داخل مطار القاهرة الدولي داخل مطار القاهرة الدولي

 

ابناء الاردن -

 

اضطرت سلطات الطيران المدني بمطار القاهرة مساء اليوم السبت لتحويل رحلات مصر للطيران القادمة من الخارج إلى مبنى المطار القديم بدلا من رقم 3 بعد تكدس ركاب 15 رحلة طيران وتعثرت جهود إنهاء إضراب عمال الحقائب حتى مساء اليوم.

 

وصرحت مصادر مسؤولة بمطار القاهرة بأن الشلل أصاب كل صالات مبنى رقم 3 وانتشرت الفوضى مع إصابة الركاب بالضيق وجاري محاولات لاستخدام جنود أمن مركزي للمساعدة في نقل حقائب الركاب المتكدسة بعد فشل محاولات إقناع العمال بإنهاء إضرابهم عن العمل وتم تحويل رحلات مصر للطيران من المبنى رقم 3 إلى مبنى رقم 1 حيث توجهت رحلتا مصر للطيران القادمتين من لندن والمدينة المنورة إلى المبنى ويقوم بخدمة الحقائب عمال تابعين لشركة ميناء القاهرة وليسوا تابعين لمصر للطيران مما تسبب في ارتباك شديد وسط مستقبلي ركاب الرحلتين اللذين انتطروهما أمام صالة الوصول بالمبنى رقم 3.

 

وتوقعت المصادر أن يتوجه كبار قيادات الطيران إلى العمال والبدء في جولات أخرى معهم للتوصل إلى حل عاجل خاصة وأن هذا الوقت يستقبل معظم رحلات مصر للطيران الدولية .

 

وكان العمال قد بدأوا إضرابا عن العمل في السابعة مساء السبت احتجاجا على وفاة عامل بعد ارتطام جرار حمل حقائب به وعدم وجود ضمانات للحماية المدنية ومواجهة الحوادث.

  • أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق
  • نسخة للطباعة نسخة للطباعة
  • نص بسيط نص بسيط

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0