أنت غير مسجل في منتديات ابناء الأردن | Jordan Sons . للتسجيل الرجاء إضغط هنـا
Link    |   Link    |   Link    |   Link    |   Link    |   Link    |   Link    |   Link

آخر 10 مشاركات دورات تدريبية فى شهر مايو 2017 م الرسوم بالدولار مكان الانعقاد التاريخ أسم النشاط م 1400 القاهرة – أسطنبول من 14 الى 18 مايو تكنولوجيا حدائق المعرفة 1 1400 القاهرة – أسطنبول من 21 الى 25 مايو ال       Certified Islamic Banker (CIB) qualification enhances the knowledge and understanding of Islamic banking principles       new6 حصرياً فيلم الأكشن والجريمة للنجم "ستيفن سيغال" The Asian Connection 2016 مترجم بجودة 720p BluRay تحميل مباشر       new7 حصرياً الفيلم الكوميدي الرومانسي Paterson 2016 مترجم بجودة 720p WEB-DL تحميل مباشر       new9 حصرياً فيلم الرعب والجريمة المُثير Quarries 2016 مترجم بجودة 720p WEB-DL تحميل مباشر       new7 حصرياً فيلم الأكشن والجريمة The Intent 2016 مترجم بجودة 720p WEB-DL تحميل مباشر       mmi حصرياً فيلم الأكشن والرومانسية The Fight Within 2016 مترجم بجودة HDRip تحميل مباشر       new9 حصرياً فيلم الأكشن والخيال العلمي المُثير The Darkest Dawn 2016 مترجم بجودة HDRip تحميل مباشر       new3 حصرياً فيلم الرعب والأكشن والجريمة The Black Death 2015 مترجم بجودة 720p WEB-DL تحميل مباشر       new7 حصرياً فيلم الرعب المُثير للنجم "جيمس مكافوي" Split 2016 مترجم بجودة 480p & 720p & 1080p HC HDRip تحميل مباشر      
مختارات      أكَلـوا خَيـرِي وعصـوا أمـري ‏      
العودة     انتخابات (الأطباء) .. أجواء تنافسية حامية وتأثيرات الملفات المهنية والسياسية سيد الموقف

انتخابات (الأطباء) .. أجواء تنافسية حامية وتأثيرات الملفات المهنية والسياسية سيد الموقف


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 04-16-2011, 09:39 PM
الصورة الرمزية Jordan Son
Jordan Son غير متواجد حالياً

الأوسمة والجوائز
 
رقم العضويـــة: 1
تاريخ التسجيل: Dec 2009
مكان الإقــامة: + في قلب الأردن +
المشاركــــات: 894
آخر تواجــــــد: يوم أمس (11:33 AM)
المشاهدات: 495 | التعليقات: 0

انتخابات (الأطباء) .. أجواء تنافسية حامية وتأثيرات الملفات المهنية والسياسية سيد الموقف













نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة





توجه الاطباء منذ الساعة الثامنة صباح أمس الى صناديق الاقتراع ليختاروا نقيبهم ومجلس نقابتهم الجديد للدورة (2011-2013).
وسارت العملية الانتخابية حتى وقت متأخر من عصر أمس بكل هدوء حيث اشتدت الحركة الانتخابية في ساعات الصباح وهدأت مساء.
وأكد رئيس اللجنة المشرفة على الانتخابات الدكتور هاشم ابو حسان أن الاجواء وصفت بالحميمية والهدوء والتنافس الشريف بين كافة المرشحين.
وأجريت الانتخابات للعام الحالي على وقع الاضراب الذي ينفذه أطباء القطاع العام والذي كان تأثيره واضحا على مجريات الانتخابات وحتى على الدعاية الانتخابية للكتل المترشحة بشكل عام.
وصوتت الهيئة العامة في اجتماعها الاخير على أن يتبنى المجلس القادم ملف أطباء وزارة الصحة ويكمل اجراءات التصعيد من أجل السعي لاقرار النظام الخاص للأطباء.
وأعرب ابو حسان عن ارتياحه لسير العملية الانتخابية، وقال في تصريح لـ»الرأي» ان الانتخابات سارت بهدوء وسلاسة وشفافية كما خطط لها.
واضاف ان وضوح الاجراءات وصدقها ساهمت الى حد كبير في سير العملية الانتخابية بالشفافية والوضوح التي ظهرت عليها، من دون اية مضايقات تذكر.
وأكد ابو حسان حيادية اللجنة وحرصها على لعب الدور المنوط بها وتحمل المسؤولية الملقاة على عاتقها بكل حيادية ونزاهة، مشيرا الى ان هذه الحيادية في النهاية تصب في مصلحة النقابة وأعضائها.
وكانت تعثرت انتخابات الاطباء السابقة خلال عملية الفرز، مما أدى الى الطعن في نزاهتها من قبل القائمة البيضاء، برئاسة المرشح الدكتور زهير ابوفارس إثر اكتشاف 29 ورقة اقتراع زائدة في صندوق انتخاب النقيب، مقارنة بعدد المقترعين في كشوفات الانتخاب.
وتسبب اكتشاف الاوراق الزائدة آنذاك في تعطيل عملية الفرز واشتعال حملة اتهامات بعدم نزاهة الانتخابات، والمطالبة بإعادتها. وسادت حالة من الارتباك بين مقترعي القائمتين، حول نزاهة الانتخابات ومدى مصداقيتها، مما أضطر لجنة الإشراف العودة إلى عد بطاقات الانتخاب من أجل مطابقتها مع أوارق الانتخاب نفسها.
وعلى عكس هذه الانتخابات السابقة التي شهدت سخونة في المنافسة وحدة في الاستقطابات، شهدت هذه الانتخابات هدوء على الاقل حتى ما بعد الظهر ما لبث أن ارتفعت وتيرته مرة أخرى في ساعات المساء الاولى.
ولكن لا يمكن القياس على انتخابات دورة 2009-2011 كونها كانت من أكثر الدورات سخونة في ظل تقارب فرص المرشحين لمنصب النقيب من كتلتي القائمة الخضراء (القوميين واليساريين) د. احمد العرموطي، والقائمة الموحدة (تحالف البيضاء أو الإسلاميين والتجمع المهني للإصلاح) د. هير أبو فارس وفي ظل تبادل غير مسبوق للاتهامات.
وحتى الساعة الخامسة من يوم امس بلغ عدد المقترعين في7 مراكز اقتراع في العاصمة والمحافظات «الزرقاء واربد ومادبا والكرك ومعان والعقبة» قرابة 3 الاف طبيب وطبيبة، من اصل 8590 طبيبا وطبيبة يحق لهم الانتخاب لهذه الدورة والمسددون لالتزاماتهم المالية لصندوق التقاعد لغاية الثلاثين من أيلول الماضي والرسوم السنوية للعام الحالي.
وكانت نسبة المشاركة في انتخابات الاطباء للدورة السابقة سجلت عند إغلاق صناديق الاقتراع عند الثامنة من مساء أمس حول الـ40%، بعد أن أدلى نحو 3200 طبيب وطبيبة بأصواتهم من أصل 7718 طبيبا يحق لهم الانتخاب، وهي نسبة قاربت مثيلتها في انتخابات النقابة الماضية العام 2007، التي فاز فيها أبو فارس نقيبا للدورة الماضية.
ويتنافس في الانتخابات 42 طبيبا من بينهم اربعة مرشحين يتنافسون على مركز النقيب، فيما يتنافس 38 طبيبا بينهم «طبيبتان» على مقاعد مجلس النقابة المكون من 12 مقعدا.
وتنافس على منصب النقيب مرشح ائتلاف الاتجاه الإسلامي وفعاليات نقابية مستقلة (القائمة البيضاء) الدكتور نور الدين علاونه ومرشح (القائمة الخضراء) الدكتور أحمد العرموطي، ومرشح القائمة المستقلة – النقابة للجميع «ائتلاف الفعاليات النقابية المستقلة نحو التغيير الدكتور مؤمن الحديدي، اضافة الى المرشح المستقل خليل بركات.
وترشح لعضوية مجلس النقابة : احمد بني هاني، وقاسم شرشير، ومحمد العبادي، وآدم العبداللات، وباسم الكسواني، ومصطفى العبادي، وعادل دبدوب، وشادي معايطة، وصخر التل، ونعيم ابو نبعه، وعلي عطية، وعيسى غيشان، وهشام مزهر، وحسام الزاغة، وفخري سميرات، وبلال عزام، وعبد العزيز عمرو، وعلي السعد، واحسان عثمان، ورائف فارس، وابراهيم شخاترة، واديب مسروجه، وعمران جانبك، واحمد عكاشه المومني، و»محمد امين» الهزايمة، واسامة المجالي، ومحمد الكوفحي، وعماد الحطبة، ومحمد خيري لبادة، ونضال مرقه، وناصر الشوملي، وبهية العزة، وسهير حمارنه، وانس زايد، وجمال قناش، وعمار المومني، وخالد عبد الواحد، وجواد عواد، واسحق غانم، وفهد السيد، ومحمد سعيد نزال، وعبد اللطيف دراغمه، ومحمود الحباشنه، ووسام صبيحات، وحسام شعبان، وبسام مجج، وعبد الحكيم عبابنه، ومأمون بليبله وعصام الأسمر.




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
أحوال, الملفات, المهنية, الموقف, الأطباء, انتخابات, تنافسية, حامية, صحي, والسياسية, وتأثيرات


 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مجوهرات داماس جامدة سحر الشرق :: منتدى الأزياء والموضة :: 0 12-06-2012 01:21 AM
المغرب تستضيف انتخابات رئاسة الاتحاد الأفريقي 10 مارس النسر الازرق :: كرة القدم العربية :: 0 09-20-2012 12:51 PM
انتخابات اتحاد الدراجات الهوائية اليوم النسر الازرق :: رياضة متنوعة :: 0 09-20-2012 12:51 PM
برنامج my free weather الرائع في معرفة أحوال الطقس مع الشرح سحر الشرق :: منتدى البرامج العامة :: 0 07-11-2010 04:25 PM
برنامج استعادة كلمات مرور الملفات النسر الازرق :: منتدى البرامج العامة :: 0 06-02-2010 01:12 PM

الساعة الآن 12:58 PM


Free Sitemap Generator


جميع الحقوق محفوظة لشبكة ومنتديات أبناء الأردن

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.